الجمعة 5 أبريل 2024 | 12:34 م

تركي آل الشيخ: الزمالك وافق على اللعب بالسعودية قبل الأهلي


فجر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موقف الزمالك، من خوض مباراة القمة في السعودية، بجانب سر الغاء القمة، وحقيقة رفض الفريق الأبيض، التواجد في المملكة.

وأكد تركي آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية: "لم نتحدث عن استضافة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية، والتسريب جاء عن طريق مصر، والبعض يخرج بتصريحات غير صحيحة من أجل إثارة الجماهير".

وتابع: "تدخلت من أجل السماح بدخول أدوات التشجيع في مباراة كأس مصر، وتوقعت وجود صعوبات بخصوص موافقة النادي الأهلي على اللعب في الرياض بسبب ارتباطه الأفريقية في الرياض ولكنه وافق".
وأشار إلى أنه تواصلت مع هاني أبو ريدة وطلبت منه تأجيل مباراة الأهلي الأفريقية حتى لا يتعارض مع نادي الزمالك، وأبو ريدة أبلغني بوجود بعض العقبات لإقامة مباراة القمة في السعودية.

وأضاف: "قررت تخصيص 200 ألف دولار للفريق الفائز، ويتم تقسيم المبلغ حال التعادل، والزمالك وافق على اللعب بالسعودية قبل الأهلي، وتم الموافقة من الأبيض على الحصول على مليون دولار  للكل مباراة".

واسترسل: "موقف الاتحاد الدولي تسبب في إلغاء فكرة إقامة لقاء القمة بالسعودية، ونرحب بإقامة أي مباريات للأندية المصرية أو منتخب مصر، ونتفاوض مع المتحدة لعودة لقائي السوبر المصري السعودي في أقرب وقت".